Riyadh 13327 المملكة العربية السعودية 13327
920007058

اتصل بنا

٣ أسباب لاستخدام تطبيقات بيع اللحوم و توصيل الذبائح للمنازل

هناك الكثير من الخدمات و المنتجات التي اصبحت سهلة وسريعة في الوصول من خلال خدمات التوصيل للمنازل مثل توصيل اللحوم، البقالة، العمالة، الصيانة المنزلية، طلبات المطاعم الخ. والجدير بالذكر أن خدمات التوصيل وفرت الكثير من الوقت والجهد للمستهلك. ولذلك سنستعرض في هذا المقال ٣ أسباب لاستخدام تطبيقات بيع اللحوم وتوصيل الذبائح للمنازل ومميزات تطبيق وموقع طازج. 


ولكن قبل الحديث عن هـذه الأسباب، سنستعرض التجربة التقليدية والمعتادة للحصول على اللحوم الطازجة و ما التحديات التي كانت تواجه المستهلكين مع هذه الطريقة من جانبين.


جزار خبير وموثوق 

غالبا ما تبدأ العملية بزيارة عدد من الجزارين المتواجدين بالقرب من موقع المستهلك وفحص اللحم بالنظر واختيار أفضل الموجود. وتلك العملية سهلة على أي شخص لديه خبرة في اختيار اللحوم الطازجة.والمتعارف عليه ان ليس جميع الجزارين لديهم لحم طازج والغش محتمل في هذا السوق.


 وهنا تظهر بعض التحديات التي تواجه المستهلكين الذين ليس لديهم خبرة في فحص واختيار اللحم الجيد. قد يلجأ هؤلاء المستهلكين لسؤال الاهل و الاقارب عن افضل الـجزارين ولكن هنا يظهر تحدي آخر: ان يكون الجزار الملائم بعيد المسافة. 


ملحمة مناسبة ومجهزة 

بعد اختيار الجزار الملائم، جزء من تجربة الحصول على اللحوم الطازجة هو زيارة الملحمة. وقد يكون امر سهل وممتع للعديد من المستهلكين، ولكنه يصبح غير مستحب في اوقات الازدحام والمواسم. حيث تتطلب الانتظار و احيانا قد تكون غير مريحة للسيدات. والأشد من ذلك انه بعد الوصول و الانتظار لمدة من الزمن عدم توافر كمية مناسبة او جيدة في الملحمة في ذلك الوقت.


من هذا المنطلق قررنا ان نعالج في طازج هذه التحديات من خلال توفير طلب اللحوم الطازجة اون لاين أو من خلال التطبيق لتصبح عملية الحصول على اللحوم الطازجة أسهل وأسرع ويفضلها المستهلك عن الطريقة التقليدية. 


وهنا نلخص أهم مزايا تطبيق وموقع طازج لطلب وتوصيل اللحوم لتحسين تجربة المستهلك في ٣ نقاط

  1. نضمن الحصول على اجود انواع اللحوم التي تم فحصها واختيارها بعناية من قبل خبراءنا.

  2. نقرب المسافات. لدينا خيارات توصيل عدة وسريعة في مناطق الخدمة: الرياض، القصيم والمنطقة الشرقية.

  3. نوفر وقت الزيارة والخروج لقضاء المشوار. كل ما تحتاجه، هو فقط زيارة موقعنا بضغطة واحدة. وستجد جميع انواع اللحوم الطازجة وفي حال عدم توفر المنتج فسيظهر ذلك بشكل محدث في الموقع والتطبيق.


جودة اللحوم في طازج

يتم اختيار اجود انواع اللحوم المحلية من قبل خبراءنا. ومن ثم يهتم فريق طازج بجميع الخطوات الباقية لاتمام العملية من وقت ذبح المواشي الى توصيلها للعميل. فبعد ذبحها يتم تقطيعها وتجهيزها حسب الطلب وتغلف في اكياس مفرغة من الهواء ومحكمة الاغلاق للمحافظة على اللحم والطعم الطازج على عكس الملاحم حيث تكون اللحوم مكشوفة ومعرضة للهواء ونمو الميكروبات. بعد ذلك يتم المحافظة عليها باردة وتوصيلها في شاحنات نقل اللحوم المبردة والمعقمة والخاصة بطازج وذلك وفق اعلى معايير السلامة و الجودة المعتمدة من الهيئة العامة للغذاء والدواء. 


التوصيل في طازج

نطاق توصيل لحوم طازج: الرياض، القصيم، المنطقة الشرقية ونسعى لتقديم خدماتنا لجميع مناطق المملكة قريبا. لدينا خيارات توصيل عدة ونهتم بالدقة في المواعيد لخدمة عملاءنا على اكمل وجه. يمكنك اختيار اليوم المناسب لك للتوصيل وايضا يتوفر لدينا خدمة التوصيل في اسرع وقت. نسعى في طازج الى تقريب المسافات وتقديم اسرع خدمة لتوصيل اللحوم في المملكة.


انواع اللحوم المقدمة في طازج

تتوفر لدينا جميع انواع فصائل لحم الخروف والغنم البلدي: النعيمي، النجدي، الحري، التيس. ونوفر ايضا لحم عجل و لحم حاشي بالكيلو. 


حمل تطبيقنا أو اطلب من موقعنا وجرب الفرق. 

كيف نخزن اللحم ونحافظ على قيمته الغذائية؟
نصائح لحفظ اللحوم بطريقة صحيحة